تطبيقات وألعاب

أفضل برنامج vpn يحتوي دول عربية مجاني 2024

يبدو أن البحث عن أفضل برنامج vpn يحتوي دول عربية مجاني سواء لدولة السعودية أو الكويت أو الإمارات العربية المتحدة لن ينتهي؛ وذلك بسبب ما تقدمه هذه البرامج من خدمة مميزة يبحث عنها الجميع، كما أن أفضل برنامج vpn يحتوي دول عربية مجاني 2023 يكون معظمه مدفوعا؛ لذلك وفرناه لك في “السعودية تك” مجانًا بالكامل.

أفضل برنامج vpn يحتوي دول عربية مجاني 2023

 

أفضل برنامج vpn يحتوي دول عربية مجاني لن تجدها على متجر جوجل بلاي أو الأب ستور، ذلك لأن برامج vpn 2022 لن تكون متاحة مجانية كما إن الضغط سيكون قويا عليها؛ لكن في هذا التقرير سأضع لك أفضل برنامج vpn 2022 بسيرفرات مدفوعة وغير محدد المدة تستخدمه في أي وقت؛ لذلك لن تتردد في اقتنائه.

أفضل برنامج vpn يحتوي دول عربية مجاني

 

لذلك آثرتا في تقرير “السعودية تك” أن نضع لك أفضل برنامج vpn يحتوي دول عربية مجاني؛ وذلك لحماية نفسك من التتبع أو الاختراق وعدم معرفة العنوان الصحيح للاتصال بك، وقد أصبحت برامج vpn بسيرفرات عربية “vpn سيرفرات الإمارات وسيرفرات السعودية vpn” وغيرها من الدول العربية عملة نادرة وصعبة الحصول عليها.

أضع بين يديك في هذا التقرير أفضل برنامج vpn يحتوي دول عربية مجاني  وقوية تضم كل دول العالم التي تريد استخدامها بل يزيد عليها سيرفرات vpn دول عربية أيضا.

 

أفضل برنامج vpn  في بي ان دول عربية مجاني 2024

أفضل برنامج vpn  في بي ان دول عربية مجاني 2024 لن تجدها على متجر جوجل بلاي أو الأب ستور، ذلك لأن برامج vpn 2022 لن تكون متاحة مجانية كما إن الضغط سيكون قويا عليها؛ لكن في هذا التقرير سأضع لك أفضل برنامج vpn 2022 بسيرفرات مدفوعة وغير محدد المدة تستخدمه في أي وقت؛ لذلك لن تتردد في اقتنائه.

 

أفضل vpn في بي ان سعودي:

 

أفضل vpn في بي ان سعودي
أفضل vpn في بي ان سعودي

 

إن دولة السعودية هي أكثر الدول طلبا لذلك آثرنا أن نضع لك أفضل في بي ان سعودي، تستطيع من خلاله الحصول على سيرفرات لدولة السعودية مجانًا 2023؛ حيث تقدم هذه التطبيقات سيرفرات محدثة للكثير من الدول العربية، فإذا كنت تبحث عن هذه التطبيقات  فستجدها من خلال هذا التقرير.

برنامج COOLVPN أفضل برنامج vpn يحتوي دول عربية مجاني

 

إذا كنت تبحث عن برنامج vpn  بواجهة استخدام جذابة وخالي من الإعلانات و مناسب للتصفح العادي  فبرنامج zvpn   هو خيارك المناسب، البرنامج يوفر لك عدد غير  محدود من ميجابايت شهرياً.

البرنامج تملكه شركة mcfree المتخصصة في برامج الحماية وهي إشارة إيجابية مدى آمان البرنامج وحفاظه على خصوصيتك وعدم  الاحتفاظ بالسجلات كما يعتمد على تقنية التشفير AES-256-bit المتقدمة و إمكانية الاتصال بأي خادم في أكثر من 20 بلد حول العالم بنقرة واحدة فقط كما تستطيع من خلال حساب واحد تشغيل حتى خمسة أجهزة يعمل على نظام ويندوز وماك وأندرويد و IOS ويتميز هذا البرنامج بوجود سيرفرات كثيرة به منها سيرفرات إسرائيل vpn وسيرفرات الإمارات vpn  وغيرها.

 

 quark vpn برنامج vpn يحتوي دول عربية مجاني

 

برنامج quark vpn من أفضل البرامج القليلة المجانية مدى الحياة  وبدون إعلانات كما يمنحك سعة استهلاك تصل إلى 100 جيجابايت  في الشهر كما إنه مفعل بالحساب الأصلي، ويعتمد في تشفيره على أداة تشفير قوية جدا ستمنحك الأفضلية دائما، كما إن هذا البرنامج يحتوي على سيرفرات للعب ببجي بكل أريحية إذا كانت اللعبة ممنوعة في بلدك.

 

 

VPN دول عربية مهكر

 

كما ذكرنا مسبقًا أن هناك الكثيرة من برامج  VPN دول عربية مهكر ولكن أكثرهم فاعلية وشهرة واحتواء على أفضل السيرفرات هو ما ذكرناه وأوردناه في هذا التقرير من التقنية نيوز عن ضل برنامج vpn يحتوي دول عربية مجاني.

COOLVPN أفضل برنامج vpn يحتوي سيرفرات للسعودية 2024

 

إن التطبيق الذي أوردناه لكم مجانا فإن من أفضل  أفضل برنامج vpn يحتوي سيرفرات للسعودية والإمارات والكويت وليس سيرفر واحد وإنما سيرفرات متعددة ولذلك فهو من أفضل تطبيقات VPN  تحتوي سيرفرات عربية  The best VPN applications that contain Arab servers


ما معنى كلمة vpn 

 

كلمة VPN اختصار لجملة Virtual Private Network، وتعني “شبكة خاصة افتراضية”، ووظيفتها إنشاء اتصال آمن بينك وبين الإنترنت، مما يزودك بطبقة إضافية من الخصوصية وإخفاء الهوية، وبالتالي تستطيع:

إخفاء موقعك وأنشطتك على الإنترنت لتتجنب التعقب (لا سيما عند الاتصال بشبكات الواي فاي العامة)

  • التغلب على الرقابة الإلكترونية وتصفح الإنترنت بحرية
  • تحميل التورنت بأمان وبصفة مجهولة دون إبطاء لسرعتك
  • تخطي حجب منصات البث مثل نتفليكس وديزني بلس وغيرهما

 

قد يبدو الأمر معقدًا في البداية، ولكن لا تحتاج إلى أن تكون خبيرًا تقنيًا لتستخدم VPN. ومن بين أكثر من 20 برنامج VPN اختبرتها، يمكنني القول أن ExpressVPN هو الخيار الأمثل للمبتدئين؛ فهو سريعٌ وآمنٌ وسهل الاستخدام، بل ويمكنك أن تجربه لمدة 30 يومًا دون أن تخاطر بنقودك!

بهذه الإرشادات، سأشرح كيف تعمل الخدمات مثل ExpressVPN، وسأشارك بعض النصائح والحيل التي ستمكنك من الاستفادة من برنامج VPN الذي تستخدمه قدر الإمكان حتى إذا كنت مبتدئًا.

برامج الـ VPN هي أدوات ضرورية لحماية خصوصيتك على الإنترنت، وفي غيابها يمكن للآخرين اختراق أنشطتك على الإنترنت والاطلاع عليها بسهولة، وهذا يشمل سجل تصفحك، والملفات المُحمَّلة، وتفاصيل معاملاتك البنكية الإلكترونية، وكلمات مرورك.

بل والأسوأ أن كل هذا يمكن تتبعه وصولًا إلى جهازك من خلال عنوان بروتوكول الإنترنت (IP)، فهذا العنوان يكشف عن موقعك الحقيقي ويمكن استخدامه لمعرفة مكانك على أرض الواقع. الأمر يشبه إرسال بطاقات البريد على الإنترنت، إذ يمكن لأي شخص أن يقرأ الرسالة ويرى اسمك وعنوانك عليها.

لكن عند الاتصال ببرنامج VPN، يخضع نشاطك على الإنترنت للتشفير وعنوان IP الخاص بجهازك للتنكر، فلا يستطيع أحد رؤية هويتك أو أنشطتك، حتى مزود خدمات الإنترنت والحكومات والقراصنة.

فلا يعود الأمر يشبه بطاقات البريد، بل يصبح أقرب إلى إرسال رسالة خاصة عالية التشفير لا يستطيع أحد أن يقرأها إلا المقصود بها، فهي لا تحمل اسمًا ولا عنوانًا، وإذا حاول أحد التطفل عليها فلن يرى إلا خليطًا من المعلومات المشفرة المبعثرة.

 

ما الذي تخفيه برامج الـ VPN؟

 

باستخدام برنامج VPN، ستخفي عنوان IP الذي يدل على موقعك الحقيقي وتشفر بيانات اتصالك بالإنترنت. لكن كيف يبدو ذلك على أرض الواقع؟

يكون سجل تصفحك مخفيًا: برامج الـ VPN تخفي سجلات بحثك وتصفحك عن أعين مزود خدمة الإنترنت، فكل ما يمكنه رؤيته هو أن نشاطك المشفر على الإنترنت ينتقل إلى خادم VPN.

يمكنك تغيير موقعك على الإنترنت: في الظروف العادية، يدل عنوان IP على الموقع الفعلي لجهازك. أما عند استخدام برنامج VPN فيمكنك الاتصال بالشبكة عبر خادم في بلد أخرى للوصول إلى محتواها المحلي (مثل نتفليكس الأمريكي ومواقع الأخبار والتورنت).

أنشطتك على الإنترنت لن تكشف عن هويتك: برامج الـ VPN التي تلتزم سياسة ضد تسجيل البيانات تمنع أي جهة من معرفة ما تفعله على الإنترنت، وهذا مناسب جدًا لمحبي تحميل التورنت وشبكات القرين للقرين (P2P).

ختامًا.. قدمنا لكم في تقرير أفضل برنامج vpn يحتوي دول عربية مجاني 2024، كل ما يخص برامج vpn التي تحتوي على الدول العربية مجانًا، مهكرة، ومفتوحة لكل الدول العربية، ومازال الكثيرون يبحثون عنها؛ وذلك لاستخدامها في ببجي وغيرها من الألعاب، حتى يتغير الـip ويستطيعون الدخول مع لاعبين من نفس الدولة.

السعودية تك
السعودية تك جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

رجاء قم بتعطيل مانع الإعلانات.. شكرا لتفهمك

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock