تردد القنوات

تردد قنوات العتاولة سينما وكلاسيك نايل سات 2024| أفلام ومسلسلات 24 ساعة

بدأ طوفان قنوات الأفلام والمسلسلات ينتشر مرة أخرى على نايل سات، وكان ضمن القنوات الجديدة هي قنوات العتاولة سينما وكلاسيك نايل سات، والتي تقدم لنا الكثير من الأفلام السينمائية الحديثة والكلاسيك؛ خاصة المصرية منها.

 

نبذة مختصرة عن قنوات العتاولة سينما وكلاسيك نايل سات:

من خلال متابعة ورصد قسم ترددات القنوات في السعودية تك، وجدنا أن هناك قناتين جديدتين بدأتا في البث مؤخرًا تحت اسم  قناة العتاولة كلاسيك 2024، و قناة العتاولة سينما، وتبث القناتان من قمر اليوتلسات المجاور لقمر النايل سات في المدار، وتخلو القنوات حتى الآت من الإعلانات.

تردد قناة العتاولة سينما CINEMA نايل سات 2024:

تردد قنوات العتاولة سينما وكلاسيك نايل سات 2024
تردد قنوات العتاولة سينما وكلاسيك نايل سات 2024

يأتي تردد قناة العتاولة سينما نايل سات 2024 وفقًا للتحديث الأخير، كحزمة شرقية موجهة إلى الدول العربية ودول الخليج العربي؛ لذلك كل ما عليك هو استقطاب القناة من القناة من خلال هذا التردد وضبطه بهذه الطريقة.

 

القناةالترددالاستقطابالترميز

العتاولة سينما

10815أفقي H 27500

تردد قناة العتاولة classic كلاسيك 2024:

 

لاشك أن أفلام الزمن الجميل تحمل الكثير من الذكريات والمعاني الجميلة؛ وقد فطن أصحاب القناة ذلك وبدأوا في طرح قناة العتاولة classic كلاسيك؛ وذلك في محاولة منهم إلى اجتذاب الكثيرين من الباحثين عن هذه الراوئع، وسيطرح لكم موقع السعودية تك تردد القناة وسنعمل على تحديثه دومًا.

القناةالترددالاستقطابالترميز

العتاولة كلاسيك

10815أفقي H 27500

هل ستستمر العتاولة سينما وكلاسيك في الإرسال؟

الكثير من قنوات «بير السلم» والتي تأتي العتاولة سينما والعتاولة كلاسيك على رأسها لا تستمر في البث والإرسال، وذلك يأتي نتيجة عدم تسديدها مديونيات البث وغيرها؛ لذلك سرعان ما تغلق؛ لذلك لا يضمن السعودية تك استمرار القنوات في البث لكننا سنعمل على تحديث تردد قنوات العتاولة سينما وكلاسيك نايل سات 2024 دومًا، فإذا لم يعمل معك التردد فبالتأكيد تكون القناة توقفت.

قنوات العتاولة بث مباشر:

 

تعتبر خدمة البث المباشر للقنوات هي أفضل ما تقدمه لتوسعة قاعدة جماهيرها على مستوى العالم؛ وبعد شهرة وتميز القناة على مدار الأيام الماضية؛ بدأ الكثيرون من متابعي القناة يبحثون عن قنوات  العتاولة بث مباشر، وبعد بحث “السعودية تك” عن بث مباشر للقناة، وجدنا أن إدارة القناة لم توفر موقعًا رسميًّا لتبث محتواها دائمًا ومباشرة، لكن عند توافره سنوافيكم به.

طريقة تشغيل تردد قنوات العتاولة الجديد 2024: 

بعدما اطلعنا على معلومات وافية عن القنوات، جاء التوقيت الآن أن نعرف طريقة تشغيل قنوات العتاولة الجديد وتبدأ بالتأكد من جودة الإشارة واتباع هذه الخطوات :

من خلال الريموت كنترول:

  • اضغط  على زر القائمة
  • اذهب الإعدادات ثم بعد ذلك التركيب.
  • اختر القمر الصناعي نايل سات.
  • أضف القناة.
  •  ثم اكتب التردد ومعدل الترميز والاستقطاب كما هو موضح سلفًا
  • ثم قم بالضغط على بحث الشبكة، بعد ذلك نضغط حفظ
  • ثم توجه إلى نهاية قائمة القنوات سوف نجد أن القنوات أضيفت بنجاح.

 مميزات قنوات العتاولة الجديد 2024:  

 

  • القنوات تعرض محتواها  مجانا ولن تحتاج لدفع رسوم شهرية.
  • محتوى سينمائي متميز جديد وقديم ومحبب لدى الكثيرين.
  • القنوات تعمل على مدار 24 ساعة بلا انقطاع كعادة قنوات النايل سات.

ختامًا لهذا التقرير| استعرضنا من خلال موقع السعودية تك كل ما يخص تردد قنوات العتاولة الجديد 2024، وكيف أنها باقة قنوات مميزة اجتمعت فيها عوامل النجاح من قنوات تعرض أفلام حديثة وكلاسيكية.

السعودية تك
السعودية تك جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

رجاء قم بتعطيل مانع الإعلانات.. شكرا لتفهمك

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock